السبت، 30 نوفمبر 2013

حصريا فضائح كريستينا ملدنفك في الملعب متير جدا 18+

 حصريا فضائح كريستينا ملدنفك  في الملعب متير جدا  18+ - buuut.net
إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

صور : متير زوجة ايطو





إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

حالتي ملي كانمشي المقاطعة نقضي شي غاراد

http://d24w6bsrhbeh9d.cloudfront.net/photo/axNNDVY_460sa.gif
إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

بدر هاري يحضر كريسيانو رونالدو إلى المغرب

بدر هاري يحضر كريسيانو رونالدو إلى المغرب




إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

الجمعة، 29 نوفمبر 2013

شاهد إلى مادا سيفتقد كأس العالم ببرازيل 2014

شاهد ماد سيفتقد  كأس العالم ببرازيل 2014 - buuut.net



إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

طريقة صنع البطاطس المقلية المقرمشة ـ الشيبسي


 إليكم الطريقة الآمنة لصنع الشيبسي المقرمشة:
1 ـ قشروا البطاطس وقطعوها أصابع أو شرائح بأي شكل تفضلونه.
2 ـ أثناء التقطيع ضعوا قدر فيه ماء و مقدار مناسب من الملح على النار.
3 ـ عند غليان الماء أضيفوا كوب خل أبيض ثم ضعوا البطاطس وأتركوها لمدة خمس دقائق تغلي.
4 ـ تصفى من الماء ثم تقلى في زيت ساخن محضر مسبقا.
5 ـ عندما يميل لون البطاطس الى اللون الاصفر أو إلى اللون الذهبي تستخرج من الزيت وستلاحظون أنها اصبحت مقرمشه جداً من الخارج وطرية من الداخل في نفس الوقت.
إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

أجمل 5 "فاتنات" في حياة الدونجوان رونالدو

 أجمل 5 "فاتنات" في حياة الدونجوان رونالدو  - buuut.net

يعتبر النحم البرتغالي كريستيانو رونالدو نموذجا مثاليا لأي فتاة ترغب في الارتباط، شابا وسميا ومشهورا وغنيا ويمتلك قواما ممشوقا للغاية.

رونالدو كان حلماً داعب الكثير من الفتيات، بعضهن نجحن في الإيقاع به، وفشلت أخريات، وبين علاقات الدون المتعددة هناك 5 فتيات تعتبرن الأجمل على الإطلاق.


ـ كيم كارديشيان.. نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية وصاحبة أجمل مؤخرة في العالم، كانت من بين حريم لاعب ريال مديد الإسباني.


ـ باريس هيلتون.. وريثة سلسلة فنادق هيلتون حول العالم، ولم تستمر علاقتها برونالدو أكثر من أسبوع حيث تقابلا في أحد الحانات.

ـ ماريا شارابوفا.. لاعبة التنس الجميلة دخلت هي الأخرى في علاقة غرامية مع رونالدو غير أن الأمر كان سريا للغاية واستمر لمدة قليلة.

ـ إيموجين توماس.. ملكة جمال ويلز السابقة والتقطت لها العديد من الصور العارية دخلت في علاقة مع الدون، لم تستمر طويلا هي الأخرى.


ـ إيرينا تشايك.. جذبت رونالدو أكثر من أي واحدة أخرى علاقتهما مستمرة منذ فترة طويلة، وهناك أحاديث عن زواج محتمل خلال الصيف المقبل.

يذكر أن الدون البرتغالي كان قد تعرض لمضايقات عديدة من صحف انجلترا بسبب رصدها لعلاقاته النسائية المتعددة ووصفها له بذير النساء الذي ارتبط بأكثر من 20 فتاة منذ عام 2003 وحتى الآن.
إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

أشهر 7 خائنات لنجوم كرة القدم

 أشهر 7 خائنات لنجوم كرة القدم  - buuut.net

شهدت ملاعب كرة القدم العديد من حالات الخيانة بين نجوم الكرة وصديقاتهم وأبرزها :

ـ تعددت التقارير حول ايرينا تشايك عارضة الأزياء الروسية المثيرة التي يعشقها كريستيانو رونالدو عن خيانتها له مع كثرة تصرفاتها المستفزة سواء بالظهور مع رجال آخرين في أوضاع حميمة أو بملابسها الفاضحة على الشواطئ بعيدا عنه وما أثير عن خيانتها له أوليفيان جيرو لاعب أرسنال.

ـ لاري بلاسي.. زوجة فرانشيسكو توتي لاعب روما الإيطالي، كانت على علاقة مع رجل التلفزيون لوك دون علم توتى.

ـ عارضة الأزياء الفرنسية فانيسا بيرونسيل.. خانت صديقها واين بريدج مع زميله جون تيري لتخلق إحدى أكبر فضائح كرة القدم على مدار تاريخها وتسببت في أزمة كبيرة بالمنتخب الانجليزي وسحب شارة القيادة من تيري واعتزل بريدج.

ـ ناتاشا زوجة رودري جيجز.. خانت زوجها مع ريان جيجز لاعب مانشيستر يونايتد الانجليزي واعترفت بذلك  وسامحها زوجها.

ـ ميليسا ساتا الفاتنة الإيطالية المجنونة خانت صديقها كيفين بيرنس بواتنج لاعب شالكة  مع كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد والثانية مع جون كارو المهاجم النرويجي العملاقوذلك وفقاً لشبكة "إرم" الإخبارية.

- صحيفة "ذى تيليجراف" كشفت عن وجود علاقة بين المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى بسيلفى زوجة رافاييل فان دير فارت لاعب المنتخب الهولندى.

-  شاكيرا صديقة جيرارد بيكيه نجم برشلونة الأسبانى ظهرت وهى تقبل الرئيس الأمريكى باراك أوباما لتثير الجدل حول خيانتها.











إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

بالصور :أخت كريستيانو رونالدو في صور مثيرة للغاية

بالصور :أخت كريستيانو رونالدو الصغرى و مسيرة علامته التجارية - buuut.net

  نشرت كاتيا افييروا الاخت الصغري لكريستيانو روناردو صورا جديدة ، كاتيا المسئولة عن سلسلة محلات روناردو الشهيرة  . اصبحت كاتيا مثيرة للجدل بتصريحاتها العديدة حول الحياة الخاصة لأخيها الاكبر روناردو ، فيما يتعلق
بعلاقاته وبصديقته الروسية ارينا شايك . المسيرة الكروية لروناردو اصبحت محل دفاع وتأييد من كاتيا ، فهي حائط صد عن روناردو في مهرجان التنافس التقليدي بينه وبين ليونيل ميسي في حصد الالقاب . كاتيا افييروا تؤكد دائما أن اخيها يعطي لكرة القدم أفضل من غيره ، في اشارة واضحة لاستحقاقه الفوز بالكرة الذهبية . استطاعت كاتيا ان تنال ثقة اخيها وتأييده خاصة في توليها زمام الأمور المادية الخاصة بسلسلة محلات الزي الرياضي

http://2.bp.blogspot.com/-OC-swZslIxE/Upf4As5PwQI/AAAAAAAAFew/H3-jAI21a3U/s1600/2013-11-27_00239.jpg
http://1.bp.blogspot.com/-GI2Wfv3axDo/Upf3t5hkdTI/AAAAAAAAFeI/TM8poKNOcMw/s1600/2013-11-27_00257.jpg


إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

فضيحة : ابن وزير مغربي يظهر في أشرطة إباحية وهو يمارس الجنس مع ضحاياه

“فضيحة أخلاقية” ابن وزير مغربي يظهر في أشرطة إباحية وهو يمارس الجنس مع ضحاياه
أظهر مقطع فيديو “ابن وزير سابق” في أشرطة إباحية، كان والده قد تقلد عدة حقائق وزارية وينتمي الى حزب ليبرالي بحسب تقارير مغاربية نشرت اليوم ، مؤكدة أن أباه شغل منصبا مهما اواخر سنة 1981، إضافة إلى وزارة عادية نهاية السبعينات.
وتظهر الأشرطة، ابن الوزير الذي يملك شركة متخصصة في فحص السيارات بمدينة الرباط، وهو يستدرج ضحاياه إلى شقة مفروشة قبل أن يعمد إلى تثبيت كاميرا قبالة سرير النوم لتصوير مشاهد ممارسته الجنسية في أوضاع مختلفة.
كما تبين الأشرطة أن الضحايا كانوا يعرفون مسبقا بأنهم يخضعون للتصوير، ويتضح ذلك من خلال قيامهم بحركات واستعراضات جسدية وجنسية شبيهة بتلك التي تبثها القنوات البورنوغرافية الأجنبية.
وبحسب التقارير ، فإن ابن الوزير البالغ من العمر حوالي 38 سنة، مارس الجنس مع مسؤولة تجارية، وعارضة أزياء بالرباط، قبل ان يتزوج ويقيم حفلا حضره رئيس الحكومة وشخصيات سياسية.
وذكرت التقارير ايضاً أن المتهم أكد في محاضر الاستماع إليه من قبل الشرطة القضائية بالرباط أكد أن كاتبته الخاصة، والتي كانت تعمل بشركته هي من صورت المشاهد الخليعة داخل مكتبه للانتقام منه، بعدما تقدم بشكاية ضد زوجها الذي كان يشتغل في الشركة نفسها، وأدانته المحكمة بالحبس النافذ ورفض التنازل له.
إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

فتيات يمارسن الجنس بالشارع العام على صفحة فايسبوكية جديدة تحمل إسم "سكوب المغرب"

فتيات  يمارسن الجنس بالشارع العام على صفحة فايسبوكية جديدة تحمل إسم "سكوب المغرب" 
  يبدو أن الصفاحات الفايسبوكية التي تغدي نهم هواة "الجنس الالكتروني" تتناسل بشكل مطرد، ذلك أنه بعد صفحة "كاشفو فضائح القصر الكبير " التي تم حجبها مؤخرا، خرجت للعالم الفايسبوكي صفحة جديدة تحمل اسم" سكوب المغرب"، للإحالة إلى صفحة "سكوب مراكش" التي ظلت تنشر الصور العارية لفتيات مغربيات وفيديوهات بورنوغرافية، قبل أن يتم اعتقال صاحبها وإيداعه رداهات السجن
جديد "سكوب المغرب" الذي يتوقع كثيرون حجبه بالنظر للفضائح التي ينشرها، أنه وضع العديد من الصور لفتيات وصفهن أصحاب اصحاب الصفحة بال فاسدات الممتهنات للدعارة، إضافة إلى صور يظهر أنها التقطت خفية لشباب يمارسون الجنس بالفضاءات العامة.
إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

شاب يستدرج تلميذات حسناوات من أمام ثانوية مشهورة إلى شقته ويلتقط لهن صورا إباحية

فضيحة أخلاقية بطلها شاب يستدرج تلميذات حسناوات من أمام ثانوية مشهورة إلى شقته ويلتقط لهن صورا إباحية 
الفضائح الأخلاقية لا تتوقف بالمغرب، فما إن نطوي واحدة حتى تظهر أخرى وما خفي أعظم، آخر هذه الفضائح ما أوردته يومية المساء في عددها الجديد، حيث كشف مصدر موثوق لليومية وجود فضيحة أخلاقية بطلها شاب عمره 24 سنة، قام بتصوير ست تلميذات يدرسن في ثانوية مشهورة بمدينة الرباط، في أوضاع إباحية، إذ كان يربط في كل مرة علاقة مع تلميذة ويصطحبها إلى شقة ويمارس معها الجنس، ويقوم بتصويرها بهاتفه المحمول دون أن تكون على علم بذلك.
 
وأشارت المصادر ذاتها أن محامين بدؤوا إجراءات لوضع شكايات جديدة بداية من الأسبوع الجاري، ضد الشاب نفسه بمكتب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرباط، بعدما وضع دفاع ضحية أخرى شكاية، في الأسابيع الأخيرة، مرفوقة بقرص مدمج وصور تظهر فيها تلم
 
وحسب تصريحات تلميذة قاصر، قام الجاني المفترض بالتقاط صور لها داخل شقة وشرع في ابتزازها بمنحه مقابلا ماديا أو إرسال تعبئات للهاتف الجوال إلى رقمه الشخصي، وكان يهددها بإرسال صورها إلى عائلتها في حال رفض طلبه، مما دفعها إلى السرقة لتلبية رغباته تحت الإكراه والضغط. 
إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

شاكيرا بفستان جريئ في فيديو كليب “Get it Started”


Shakira during her video shoot at get it started
أطلقت النجمة شاكيرا بمشاركة الفنان العالمي بيتبول فيديو كليب أغنيتها الجديدة “Get it Started” منذ أيام معدودة. وفي أقل من 24 ساعة، حقق الفيديو نسبة مشاهدة عالية التي تجاوزت النصف مليون مشاهد.
وقد تمّ التصوير في إسبانيا، وتحديداً في مدينة مدريد، بالإضافة إلى بعض شوارع مدينة برشلونة. ويتطرّق موضوع الفيديو كليب الى إنقاذ الفتاة التي يحبها، من زوجها الثري الذي يسيء معاملتها. وتألقت شاكيرا بفستان ذهبيّ اللون قصير، يعتبر جريئ كونه مكشوف عن الصدر مما عرضها للإنتقادات القاسية.

اليكم الفيديو كليب

إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

حوار ساخن بين رجل و إمرأة ...

الزوجة | البشرة | الحب | فساتين زفاف | الفتاة | الزوج | المرأة | صور

حوار ساخن بين ذكر وأنثى العنوان مستفز جدا والكثيرون سينتظرون حوارا يبدأ بأحبك ويتواصل بهمسات و كلمات ليست كالكلمات وربما البعض يتوقعون أن تسقط الحدود والإشارات الحمراء لتعقب الهمسات لمسات و..
لكن و حتى لا يذهب هؤلاء وغيرهم بعيدا ويمنون أنفسهم بحوار ساخن (حسب مفهومهم) دعوني ارسم الخيبة وكل أخواتها على وجوههم وأقول إن الحوار بين الذكر والأنثى قد يكون ساخنا وساخنا جدا لكنه بعيدا عن (الذي في بالهم)لأنه هناك مواضيع أخرى عديدة تحلق بالعقل في فضاء رحب وتمنح للحوار استثنائية تماما مثل هذا الحوار:


قال لها :إلا تلاحظين أن الكون ذكراً؟
فقالت له:..بلى لاحظت أن الكينونة أنثى.
قال لها :الم تدركي بأن النور ذكرا؟
فقالت له:..بل أدركت أن الشمس أنثى .
قال لها :أو ليس الكرم ذكرا؟
فقالت له :نعم ولكن الكرامة أنثى.
قال لها :الم يعجبك أن الشعر ذكرا؟
فقالت له:.. بل أعجبني أكثر أن المشاعر أنثى.
قال لها :هل تعلمين أن العلم ذكرا؟
فقالت له :..أنني اعرف أن المعرفة أنثى.
فأخذ نفساً عميقاً وهو مغمض عينيه
ثم عاد ونظر إليها بصمت للحظات وبعد ذلك:
قال لها:سمعت احد يقول أن الخيانة أنثى.
فقالت له:..ورأيت احدهم يكتب أن الغدر ذكراً.
فقال لها: ولكنهم يقولون أن الخديعة أنثى.
فقالت له:..بل هن يقلن الكذب ذكراً.
فقال لها:وهناك من أكد لي أن الحماقة أنثى.
فقالت له:..وهناك من أثبت لي أن الغباء ذكرا.
فقال لها:أنا أظن آن الجريمة أنثى .
فقالت له:..وأنا أجزم أن الإثم ذكراً.
فقال لها: أنا تعلمت بأن البشاعة أنثى.
فقالت له :..وأنا أدركت أن القبح ذكرا؟
تنحنح ثم أخذ رشفة من كأس الماء الذي أمامه....
.قال لها:..يبدو إنك محقة فالطبيعة أنثى
فقالت له:.. وأنت أصبت فالجمال ذكراً..
فقال لها : لا بل السعادة أنثى.
فقالت له:.. ربما ولكن الحب ذكراً..
فقال لها:..أنا اعترف بأن التضحية انثى..
فقالت له :.. وأنا اقر بان الصفح ذكرا..
فقال لها:..ولكنني على ثقة بان الدنيا أنثى..
فقالت له:..وأنا على يقين بان القلب ذكراً..
..وسيبقى الحوار مستمرا طالما أن الحياة مستمرة
سيستمر الحوار مع وجود الذكر و الأنثى
وسيستمر الشعر مع وجود المشاعر
وسيستمر الغباء مع وجود الحماقة
وسيستمر القبح مع وجود البشاعة
وستستمر التضحية مع وجود الصفح
وستستمر الثقة مع وجود اليقين
وستستمر السعادة مع وجود الحب
وستستمر الإجابة مع وجود السؤال
فمن برأيكم سوف ينتصر على الآخر؟؟؟؟

إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

معلومات صادمة لكل من سيقرائها لأول مرة !!

معلومات صادمة لكل من سيقرائها لأول مرة !! 
 
كثيراً ما تقابلنا فى الحياة اليومية معلومات لم نكن نعرفها ابداً طيلة حياتنا مهما ما وصلنا لدرجات فى التعليم أو القرأة المستمرة تظل دائماً معلومات من الممكن ان تكون بسيطة ولكن نجهلها تماماً وعرفنا الكثير من سلسلة هل تعلم والتى كانت دروس عظيمة فى سطور قليلة واليوم أحضرت بعض هذه المعلومات البسيطة والذى من المتوقع ان الكثير يجهلها تماماً

فهل تعلم 
الحوت الذى ابتلع يونس عليه السلام هو على قيد الحياة الى الان !!
استناداً لمضمون قولة تعالى : ( للبث في بطنه الى يوم يبعثون )

هل تعلم
الجنين فترة نومه في بطن أمه يرى دورة حياته منذ الولادة وحتى مماته , لذلك أثناء ممارسة الحياة ، يصادف المرء مواقف يظن أنه قد رآها

هل تعلم
القبعة التي يرتديها خريجوا الجامعات ابتكرها العرب المسلمين بالأندلس لوضع المصحف فوقها حتى يطبق قوله تعالى ( وفوق كل ذى علم عليم )

هل تعلم
أن العقال كان يلُبس من أيام الأندلسيين وكان أبيض وصار أسود حزنا على فقدان الأندلس بل إنهم أقسموا أنهم لن يخلعوه حتى يستردوها

هل تعلم
قبل أكثر من 1400 سنة نزلت ( إقتربت الساعة ) رُحماگ يا الله

هل تعلم
أن الأنثى مفضلة على الذكر فى الآية المباركة.. وليس الذكر كالأنثى.. وذلك بسبب قواعد اللغة العربية
رغم أننا تربينا ع العكس !

هل تعلم
عند العطاس تتوقف كل اعضاء الجسم عن العمل ثم تعاود العمل كل هذا في ثواني !!
والحكمه من حمد الله بعد العطاس رجوع الاعضاء للحياه

هل تعلم
ادم عليه السلام كان اسود البشره وان الجين السائد للبشره هو السواد بنسبه 6:3:1
6 اسود .. 3 ابيض ..1 شديدين البياض اعداء الشمس

هل تعلم
الجنين في بطن أمه خلال شهور الحمل كله يخزن كمية حديد في الكبد تكفيه لمدة 6 أشهر فقط حتى السن اللي يسمح له بالأكل سبحان الله

هل تعلم
التثاوب لا يعني انك بحاجة الى النوم .. ولكنه يعني ان الجسم بحاجة الى المزيد من الاكسجين !

هل تعلم
ان البكاء قبل النوم يسبب سكته ! في معظم الحالات

هل تعلم
ان أكل عدد زوجي من التمر يتحول سكريات لذلك أوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم أكل عدد فردي من التمر لكي يتحول إلى كربوهيدرات

هل تعلم 
عندما ينتهي الأذان لا تحرم نفسك من دعوه مستجابه بعد ترديدك الأذان وقول الدعاء المأثور، انشر فغيرك لا يعلم ، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد . .

هل تعلم
اين توضع ذنوبك و أنت في صلاتك ؟
قال رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم ( ان العبد اذا قام يصلي اتى بذنوبه كلها فوضعت على راسه وعاتقيه فكلما ركع او سجد تساقطت عنه )
يامن تتعجل في الركوع والسجود أطل سجودك و ركوعك بقدر ماتستطيع لتتساقط عنك الذنوب فلاتفوت هذا الاجر من گتم علما لجمہ اللہ بلجام من نار يوم القيآمه 


هل تعلم
ماتت امرأه صالحه فكانوا كلما زاروا قبرها وجدوا رائحة تراب القبر (ورداً) فقال زوجها إنها كانت لاتترك قراءة سورة الملك قبل نومها . فهنيئا لمن جعل قراءتها عادة له فإحرص عليها لأنها تنجي من عذآب القبر آخبر بها من تحب ولأني أحبكم آخبرتكم 

هل تعلم
عند قرآءة آية الكرسي بعد كل صلآة يصبح بينك وبين الجنه الموت فقط !
 
إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

أرقام صادمة : 12 في المائة من الفتيات بالمغرب، يتعرضن لحمل خارج مؤسسة الزواج

أرقام صادمة : 12 في المائة من الفتيات بالمغرب، يتعرضن لحمل خارج  مؤسسة الزواج و 24 طفل حديث الولادة يتم التخلي عنه كل يوم

كشفت إحصائيات رسمية قدمت صباح اليوم بأحد الفنادق بالرباط بمناسبة اليوم العالمي للسكان، أن 12 في المائة من الفتيات بالمغرب، يتعرضن لحمل خارج  مؤسسة الزواج، واللواتي تتراوح أعمارهن ما بين 15 و 24 سنة
وأوضحت الإحصائيات أن هؤلاء يتعرضن لحمل غير إرادي وهو ما يتسبب في عدد من الوفيات في صفوفهن، إذ تصل نسبة الوفيات في نحو 11 في المائة حسب تقرير لمنظمة الصحة العالمية. وتضيف المساء التي اوردت تفاصيل الخبر في عدد نهاية الأسبوع، أن هذا الحمل الغير إرادي يتسبب في ارتفاع عدد الأطفال المتخلى عنهم.
وقالت جمعية إنصاف في إحصائيات قامت بها، إن عدد الأمهات الشابات اللواتي أنجبن خارج مؤسسة الزواج بلغ 27 ألف و 200 فتاة سنة 2009، وأن 8760 من الأطفال المنجبين تم التخلي عنهم بمعدل 24 طفل كل يوم
إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

الفايسبوك يحذف فيديوهات صادمة لـ"زوجين" مغربيين

 

في سابقة من نوعها قامت فتاة مغربية ببث مقاطع فيديو "بورنوغرافية" فاضحة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك"، تبدو فيها وهي تمارس التَّعرّي "الستريبتيز" وتمارس الجنس الفموي أيضا مع شريك لها، وهو شاب يظهر أنه في مثل عمرها أو يتجاوز سنها قليلا، ويعتقد البعض أنه "زوجها".
وتقدم الفتاة نفسها باسم "س.ف"، وبأنها تنتمي إلى مدينة زايو القريبة من الناظور، وتظهر في الفيديوهات التي بثتها أيضا في موقع "اليوتوب" وهي تمارس الجنس بشكل طبيعي دون إجبار أو "تخدير"، كما هو الشأن في الفضيحة التي هزت مدينة فاس قبل أسابيع قليلة، وكان بطلاها أستاذ شاب وصديقته التلميذة.
وسارعت إدارة الفايسبوك، صباح اليوم، إلى حذف صفحة الفتاة بما تشتمل عليه من مقاطع مرئية داعرة تتقاسمها مع شريكها الذي ذهب البعض إلى أنه "زوجها" باعتبار خاتم الزواج في يديهما، وللطلاقة والانسيابية التي يتعاملان بها حيث لا يخفيان وجههما عند ممارستهما الجنس الداعر أمام الملأ.
وأثارت مقاطع الفيديو والصور المنشورة عاصفة من السخط والاستنكار لدى رواد الفايسبوك والمُبحرين في الشبكة العنكبوتية الذين أعربوا عن "صدمتهم" من رؤية تلك المشاهد "المقززة"، وكأن "الأمر يتعلق بأبطال أفلام إباحية لا ينتمون البتة إلى مجتمع مغربي مسلم ومحافظ بطبيعته".
ولاقت الفتاة وشريكها وابلا من السباب والشتائم اللاذعة بأقذع الأوصاف والنعوت بسبب جرأتهما على التعري وممارسة الجنس وبثه في الانترنت، خاصة الفتاة التي لم تتورع في إظهار "ممتلكاتها" الجسدية الحميمية بمساعدة "فجة" من صديقها أو زوجها، وذلك أمام الكاميرا التي كانت في يد رفيقها قبل أن يضعها لتقوم بالتصوير الذاتي لأوضاعهما الجنسية المشينة.
واستنكر معلقون غاضبون إشارة الفتاة إلى كونها تنتسب إلى إقليم الناظور بمنطقة الريف، معتبرين أن "ريافة" الأحرار لا يشرفهم أبدا أن تنتمي مثل هذه الفتاة المُجاهرة بالفحشاء إلى منطقتهم العصية على الميوعة والانحلال الخلقي، فيما لفت آخرون إلى أن مقاطع الفيديو لم تُصوَّر في مدينة "زايو" بل في هولندا حيث يقيم الاثنان معا، وهو ما يفسر جرأتهما على تصوير تلك الفيديوهات الفاضحة.
وزعم متابعون علقوا على الصور والفيديوهات، التي نُشرت قبل أن يتم حذفها، بأن الشابين معا تربطهما بالفعل صلة الزواج، لكن آخرين فندوا هذه الفرضية باعتبار أنه "لو كانا زوجين لما قاما بما قاما به من جنس داعر لا يمكن أن يباشره سوى أشخاص غير أسوياء نفسيا وتربويا واجتماعيا".
 

إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

أكثر من 800 ألف مغربية تعرضن للتحرش الجنسي خلال عام

 
 
أفادت دراسة قامت بها المندوبية السامية للتخطيط، حول تعرض النساء المغربيات للتحرش، أنه من بين الـ827 ألف امرأة مغربية تتراوح أعمارهن بين 18 و64 عاما، تعرضن مرة واحدة على الأقل خلال الـ12 شهرا الماضية لسلوك التحرش الجنسي". 

وتشير الدراسة إلى أن حوالي 372 ألف منهن تعرضن ل"التحرش الجنسي" بالأماكن العامة، و32 ألف منهن بمقرات عملهن، فيما تعرضت 15 ألف فتاة بالمؤسسات التعليمية لأعمال تدخل ضمن نطاق التحرش الجنسي.
 
وقدرت، الدراسة التي اعلن عن تنائجها أمس، عدد النسوة اللائي يتعرضن لممارسات العنف الجنسي داخل بيت الزوجية في المغرب بحوالي 444 ألف امرأة، وأشارت الدراسة إلى أن عدد حالات التحرش الجنسي المسجلة بالأوساط الحضرية مرتفعة عن نظيراتها بالأوساط القروية
 
إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo

فتاة سعودية تتحدى هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وتنشر صورة لها بساق عارية.

 

يبدو أن الفتيات بالسعودية أصبح شغلهن الشاغل هو الدخول في لعبة القط والفأر مع هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر التي تقوم بمراقبة المواطنين وإعتقال أي فتاة أو شاب يحاولون حسب الهيئة خدش الحياء العام، وخرق "تعاليم الدين الاسلامي".
 
هذا وقد قامت فتاة اشارت إلى أنها سعودية بنشر صورة لها على الفايسبوك والتويتر تتدى فيها هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر للتعرف عليها وإعتقالها، الامر الذي جعل العديد من رواد الفايسبوك يرفعون التحدي ويقومون بمشاركة الصورة والاستهزاء بالهيئة.
 
تجدر الاشارة إلى أن الهيئة بدأت تعرف في الشهور الاخيرة رفضا لعملها من قبل الشباب السعوديين، حيث أقدم شاب قبل ثلاثة أيام بإطلاق النار على أعضاء الهيئة بعدما حاولوا إعتقال ثلاثة فتيات كنا بشقة رفقة مطلق النار وصديقيه، فيما قام شاب قبل أسابيع بتخليص فتيات من الهيئة بالقوة وفر هاربا بسيارته رفقة الفتيات، بينما قامت ناشطة سعودية قبل مدة بتصوير ما تقوم به الهيئة بالفيديو حينما حاولوا إخراجها من أحد "المولات" لأنها في نظرهم متبرجة.

إقرأ المزيد.. bloggeradsenseo
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لمدونة عرب للمعلوميات تصميم و تكويد : مصطفى ادمشيش